http://nafaess.gov.kw/2012
/ControlPanel/HomePageLeftBanner/win5.gif





 


 
 
      
تفعيل

بعد النجاح الباهر الذي حققته الحملة الإعلامية القيمية "تبي تريح قلبك... يلا نصلي"، أجرت ـ كما هو المعتاد ـ إدارة الإعلام الديني متمثلة في مراقبة الدراسات والتسويق الإعلامي الدراسة البعدية لهذه الحملة والتي اشتملت على عينة اختيرت بطريقة عشوائية من الشباب والشابات الذين تستهدفهم الحملة، وقد وُضعت أسئلة هذه الدراسة بدقة عالية لقياس مدى تفاعل الشريحة المستهدفة مع الحملة ومدى التأثيرات الإيجابية التي حققتها، وقد روعي استخدام شتى الطرق في طرح مثل هذه الأسئلة على الشريحة العشوائية من مختلف المحافظات الكويتية.

 

عند القيام بعملية تحليل الإجابات التي وردت على أسئلة الدراسة لوحظ وجود ردة فعل مميزة على مثل هذه الحملة إذ جاءت نتائجها مشجعة على الاستمرار في طرح مثل هذه الحملات الداعية إلى تعزيز الفرائض والعبادات وخاصة فريضة الصلاة، وقد كانت نتائج الدراسة مبهرة حقاً، مما حدا بإدارة الإعلام الديني طرح هذه الدراسة على الجمهور وعلى متابعي أنشطة الإدارة وحملاتها الإعلامية القيمية للاستفادة من نتائجها المبشرة.

 

انطلاقاً من هذه النقطة، فقد رأت الإدارة ضرورة رفع هذه الدراسة على موقعها الإلكتروني لتكون في متناول الجميع وللبرهنة على النجاحات التي تحققها الإدارة في حملاتها الإعلامية.

 

 



عدد القراء : 1255
http://www.nafaess.com/2012/